التكنلوجيا
أخر الأخبار

هاتف iPhone XR يتوفر ابتداءً من الغد للحجز المسبق

هاتف iPhone XR يتوفر ابتداءً من الغد للحجز المسبق ايقاع EIQA3

يتوفر iPhone XR، الذي يضم التقنية المتطورة من iPhone XS في تصميم كله شاشة من الزجاج والألومنيوم والذي يمتاز بشاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش1 المذهلة – وهي شاشة LCD الأكثر تطوراً في أي تليفون فطن – وستة ألوان رائعة، للطلب المسبق للزبائن اعتبارا من الجمعة، 19 تشرين الأول الساعة 12:01 صباحاً بحسب ميقات المحيط الهادي القياسي (PST) على apple.Com وتنفيذ Apple Store.
ويأتي iPhone XR بأحدث التكنولوجيات التي تتضمن شريحة A12 Bionic مع الجيل الحديث من المحرك العصبي Neural Engine، وهي الشريحة الأذكى والأقوى في أي تليفون فطن، والتي تفتح الميدان لتجارب حديثة لإثراء الواقع المدعوم والألعاب والتصوير، وفي الوقت ذاته تدوم بطاريته طوال اليوم، وتعمل لوقت أطول من iPhone 8 Plus بما يبلغ إلى ساعة ونصف.

يضم جهاز iPhone XR عدسة كاميرا واسعة الزاوية مزودة بمستشعر حديث تماماً مزود بأفضلية HDR الفطنة وضبط أتوماتيك أسرع، في حين يعاون المستشعر الأضخم بنسبة 30% والذي يمتاز ببكسلات أضخم وأعمق في جعل الصورة أكثر قربا ما يمكن إلى الواقع، مع تأدية أفضل في الإنارة الخافتة في الصور والفيديوهات.

وبفضل التحسينات على معالج دلالة الصور، والمحرك العصبي Neural Engine، والتحليلات الحسابية للبرامج بات من المحتمل الاستمتاع بوضع بورتريه باستعمال كاميرا بعدسة واحدة مع نفوذ بوكيه متطور. وتسمح لك أفضلية إخضاع العمق الحديثة بتعديل عمق ميدان التصوير في المعاينة الفورية2 وبعد التقاط الصورة. كما يقدم نسق كاميرا TrueDepth الحديث في iPhone XR وضع بورتريه وإضاءة بورتريه للاستحواز على صور سيلفي رائعة، كما يقدم أفضلية Face ID، وهي الأسلوب الأكثر أماناً للمصادقة بالتعرف على الوجه في أي تليفون فطن.

سيتوفر iPhone Xr بموديلات 64GB و128GB و256GB بالألوان الأسود والأبيض والأزرق والأصفر والمرجاني و PRODUCT)RED) بأثمان تبدأ من 3,179 درهم إماراتي على apple.Com، وفي تنفيذ Apple Store، ومتاجر Apple Store، كما يتوفر عن طريق مزوّدي خدمة معتمدين من Apple وشركات اتصالات معينة (قد لا تتشابه الأثمان). ويتوفر للزبائن الراغبين في الشراء على الفور من الدكاكين في أكثرية المحلات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: