الرياضة
أخر الأخبار

صلاح يدخُل تدريبات ليفربول.. وتفاؤل بمساهمته بمباراة يوم السبت

صلاح يخوض تدريبات ليفربول.. وتفاؤل بمشاركته بمباراة السبت ايقاع EIQA3

دخَل نجم الكرة المصري محمد صلاح، يوم الخميس، أولى تدريباته مع فريقه ليفربول الإنجليزي، في أعقاب تعرضه لإصابة خلال مساهمته مع منتخب جمهورية مصر العربية في ماتش إي سواتيني، يوم الجمعة، الأمر الذي يُعد مؤشرا على احتمالية مساهمته في ماتش ليفربول مقابل هدرسفيلد يوم السبت القادم.
وخاض الثنائي صلاح وفيرجيل فان ديك، الذي تعرض كذلك لإصابة مع منتخب هولندا، تدريبات ليفربول كاملة، ليشكل الشأن مصدر سكون للمدرب يورغن كلوب الذي يتكبد مجموعة من لاعبيه إصابات غير مشابهة.

وتعتبر إصابتي صلاح وفان ديك الأقل خطرا بين اللاعبين، العائدين بإصابات عقب اللعب مع منتخباتهم، خاصة وأنهما عادا مبكرا من مرحلة الماتشات العالمية.

ولا تزال إصابات نابي كيتا وساديو ماني بحاجة للتقييم قبل الرجوع إلى التمرينات، وفق ما أوضح موقع تلغراف البريطاني.

وتثير إصابة كيتا التوتر في ليفربول، إذ يتكبد من إشكالية في أوتار الركبة، وهو ما جعل ليفربول غير قادر على تحديد فيما لو كان اللاعب سيشارك في السفرية إلى هيدرسفيلد في عاقبة ذلك الأسبوع.

أما إصابة ماني في يده، فلن تمنعه ​​من اللعب لمدة طويلة، إلا أن الإحساس بعدم السكون من الممكن أن يكون قاسيا في تلك المرحلة، على حسب تقارير صحفية.

وقد تفتح الإصابات الباب لدانييل ستوريدج ليأخذ دورا في ماتش السبت منذ الطليعة، بالإضافة كما أن آدم لالانا يستعد للعودة، حيث ساهم الأخير في التمرينات التامة بالأسابيع الثلاثة الفائتة، مستغلا مرحلة الاستراحة العالمية لتكثيف تأهبه لدوري الدرجة الأولى.

ويتنبأ ليفربول أن يكون لالانا في موقع يستطيع من تقديم مشاركة في الأسابيع القادمة، لإرجاع إنشاء موضعه في الفريق، بعدما قاسى من الكثير من النكسات على نطاق العامين الماضيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: