الرياضة
أخر الأخبار

عقوبة على باريس سان جرمان بعد تحقيقات التلاعب

عقوبة على باريس سان جرمان بعد تحقيقات التلاعب ايقاع EIQA3

أفصح التحالف الأوروبي لرياضة كرة القدم فتح تقصي في فعاليات شغب أثناء فوز باريس سان جيرمان 6-1 على رد ستار في منافسات دوري الأبطال الشهر الجاري، وهي الماتش التي أثارت شبهات بالاحتيال.
ويواجه باريس سان جيرمان جزاء نتيجة لـ إشعال جماهيره للألعاب النارية فضلا على ذلك أنه تم تغريمه 20 ألف يورو (22918 دولارا) نتيجة لـ تأخر انطلاق الماتش.

وتم توجيه اتهامات للفريقين في أعقاب الماتش نتيجة لـ فاعليات الشغب والهتافات المحظورة باستاد بارك دي برينس.
وصرح مكتب المدعي الفرنسي المتخصص بالجرائم المالية الأسبوع الزمن الفائت إنه يحقق في شبهة حدوث احتيال في نتيجة الماتش. ونفى الفريقان ارتكاب أي غير دقيق.

وقد كانت جريدة “ليكيب” الرياضية الفرنسية نشرت الأسبوع الزمن الفائت على موقعها الإلكتروني أن التحالف الأوروبي لرياضة كرة القدم لفت مراعاة الحكومة الفرنسية إلى شبهة احتمال حدوث احتيال في نتيجة هذه الماتش تشييد على معلومة استقاها من “مصدر معتمد”.

وقالت ليكيب إن المصرح بالخبر أبلغ التحالف القاري للعبة قبل الماتش أن مسؤولا كبيرا في رد ستار يدبر، بمساهمة مجموعة من اللاعبين، لوضع رهان بمبلغ يقارب 5 ملايين يورو على انتصار باريس سان جرمان بفارق 5 غايات، وتلك المعلومة هي التي أدت لفتح التقصي.

وفاز باريس سان جيرمان على رد ستار بنتيجة 6-1.
وصرح مكتب المدعي المالي إنه لا يمكنه تأكيد أو نفي رواية “ليكيب”، إلا أن رد ستار نفى الإدعاءات التي وردت في توثيق الصحيفة.

ويحتل باريس سان جيرمان الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة وراء ليفربول لكنهما يتساويان في عدد النقاط، في حين يجيء نابولي في المقدمة ويحتل رد ستار الترتيب الأخير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: