اخبار النجومالترفيهفيديو
أخر الأخبار

فيديو.. الفلسطينية “جيجي حديد”: أُريد مؤخّرة كبيرة أيضاً

فيديو.. الفلسطينية "جيجي حديد": أُريد مؤخّرة كبيرة أيضاً ايقاع EIQA3

خضعت أشهر عارضات الأزياء العالميات من أصول “فلسطينية” مؤجلًا إلى جلسة حوارية مع مُديرة فوغ “نيكول فيلبس”، وتضمّنت الجلسة كُلا من جيجي حديد، وكيندال جينر، وآشلي غراهام وبالوما إلسيسر.

كان محور الجديد الذي دار بين النّساء الجميلات عن الآراء الناقدة التي تتعرّض لها عارضات الأزياء نتيجة لـ التحويل الحاصل في أنواع أجسادهن، مع تركيزهن على تثقيف النّاس بذلك الشّأن، لأجل أن يتوقّفوا عن كتابة التعليقات السّلبية التي تُؤثّر في نُفوسهن في السوشال ميديا، ففي النّهاية لا يعلم النّاس الروايات خلف ما يحصل مع عارضات الأزياء في حياتهن وصحّتهن.

وأكّدت جيجي حديد على هذا الموضوع بالتّحديد، وأشارت بأنّها على علمٍ بشأن نحالتها في السّنوات الأخيرة، فقالت للنّاس بعصبية: “نعم أعرف أنني نحيلة، فأنا أنظر إلى المرآة، لكنني أحاول أن آكل البرغر وأمارس تمارين السكوات، فأنا أيضاً أريد مُؤخّرةً كبيرة، فهمتها، شُكراً لكم”.

وكانت حديد غرّدت في بداية العام الحالي بشأن نحالتها، من أجل تفسير الأمر لجُمهورها، فقالت بأنها عندما كانت بعمر الـ 17، لم تكن قد شُخّصت بمرض التهاب الغُدّة الدّرقية، وكان جسدها في ذلك الوقت منفوخاً بسبب احتباس المياه.

وأكملت جيجي بأنّها لا تودّ أن تكون نحيلة، فهي ما زالت تأكل الكّميات نفسها من الغذاء، لكن ومع ذلك فقد خسرت الكثير من الوزن، لكنّها في النّهاية صحّتها تتحسن، وهذا ما يهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: