اخبار النجومالترفيهفيديو
أخر الأخبار

برقية صارمة من مي عيدان لـ”عمرو دياب”: هذه أجمل من “دينا” بمليار مرة

رسالة صارمة من مي عيدان لـ"عمرو دياب": هذه أجمل من "دينا" بمليار مرة ايقاع EIQA3

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان ما فعله النجم المصري عمرو دياب في حفله الأخير بقيامه بتقديم الفنانة دينا الشربيني على المسرح للجمهور.

ونشرت العيدان، مقطع فيديو  عبر حسابها المعترف به رسميا في “إنستغرام”، عالقة: “عمرو دياب يقدم دينا الشربيني بالحفل ويغني لها (برج الحوت).. ما دري صراحة اشلاقي فيها، أم عياله أحلى مليار مرة”.

وسبق أن هاجمت العيدان الهضبة ودينا الشربيني، قائلة: “ابنه عمرودياب تتعرض للانتقاد نتيجة لـ الخمر.. أتوقع الشأن طبيعي، الأب أصلاً مو شيخ مسجد، بالنهاية مغني يبيع الخطاب على نحو أغاني ليفتن به الشبان”.

وتابعتْ: “أخيرًا ختمها بزواجه من دينا الشربيني اللي مقبوض عليها أسبقًا بقضية مواد مخدرة تحديدًا الكوكاكيين، فأعتقد أن الشأن طبيعي جدًا بالعائلة.. استمروا”.

وقد كان النجم المصري عمرو دياب قد فاجأ جمهوره بقيامه بتقديم الفنانة المصرية دينا الشربيني على المسرح عشية أول البارحة يوم الخميس خلال إحيائه حفلا غنائيا في جامعة جمهورية مصر العربية العالمية.

وقام دياب بتقديمها للجمهور خلال غنائه أغنية “برج الحوت”، حيث ذهب إلى كواليس المسرح التي كانت تختبيء خلفها واحتضنها وقبلها من جبينها ثم آبت مرة ثانية لخلف الكواليس.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: