التكنلوجيا
أخر الأخبار

لينوفو تُحدث شاشات Smart Display بميزات Google Home Hub والعديد من التحسينات

لينوفو تُحدث شاشات Smart Display بميزات Google Home Hub والعديد من التحسينات ايقاع EIQA3

أعلنت شركة لينوفو عن تحديث رئيسي سيتم طرحه على شاشات Smart Display الخاصة بها، حيث سيتم إصدار هذا التحديث على مراحل خلال الأسابيع القادمة. لذا إذا كنت قد اشتريت جهازًا أو تخطط لشراء واحد قريبًا، فسيتعين عليك الانتظار للحصول على التحديث.

وللتأكد من أنك ستحصل على التحديث، تأكد من أن شاشة Lenovo Smart الخاصة بك هي إصدار 3.63.43.

وبالنسبة للميزات التي ستصل مع هذا التحديث، فإليك ما يلي:

ستتمكن من استخدام مساعد جوجل للتحكم في أجهزة الوسائط والترفيه الشائعة مثل أجهزة التلفاز (Hisense و Philips و Sharp و Sony و Vizio و Xiaomi)، وأجهزة الاستقبال (Dish و Foxtel و NVIDIA Shield و Sling و Vodafone)، هذا وبالإضافة إلى مكبرات الصوت (Denon)، وأجهزة التحكم عن بعد الذكية (Logitech Harmony).

كما سيجلب التحديث ميزة Home View، والتي ستسمح لك بمشاهدة والتحكم في جميع الأجهزة المنزلية الذكية في لوحة تحكم واحدة. هذا وبالإضافة إلى أنظمة الصوت متعددة الغرف، والتي ستمكنك من تشغيل الموسيقى في جميع أنحاء المنزل.

وأخيرًا، سيتم تضمين ميزتين أخريين في التحديث، وهي ميزة Live Albums من صور جوجل وميزة Nest Hello Doorbell. فمع Live Albums، سيقوم وضع Ambient   بعرض أفضل صور الأشخاص والحيوانات الأليفة المفضلة لديك دون الحاجة إلى تنظيمها. ومع Nest Hello Doorbell، ستقوم شاشة Smart Display بإظهار من هو على الباب عندما يدق شخص ما، وسيسمح لك بإرسال ردود سريعة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: