التكنلوجيا
أخر الأخبار

إطلاق هاتف HTC Exodus 1 يعمل بتقنية البلوكشين

إطلاق هاتف HTC Exodus 1 يعمل بتقنية البلوكشين ايقاع EIQA3

اعلنت شركة HTC التايوانية أخيرًا عن إطلاق هاتفها الذكي HTC Exodus 1 الذي يستند على تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما يعرف بالبلوكشين , والمتاح للطلب المسبق من الان وحتى بداية شهر ديسمبر المقبل .

وقد اتاحت الشركة امكانية شراء هذا الهاتف بإستخدام البيتكوين أو الإثريوم بحيث يكلف 0.15 بيتكون أو 4.78 إثيريوم، وهو ما يعادل 960 دولار أمريكي حاليًا.

يضم HTC Exodus 1 شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6جيجابايت ، وذاكر داخلية بحجم 128جيجابايت ، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكيسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكيسل للمستشعر الأساسي. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم بطارية بسعة 3500 ميلي امبير / ساعة ويحمل شهادة IP68 مما يجعله مقاومًا للماء والغبار.

الميزة المختلفة التي يقدمها هاتف EXODUS هي قدرته على تشغيل تطبيقات DApps ، وهي تطبيقات أندرويد متخصصة في العمليات المتعلقة بكل ما يخص الـBlockchain، بداية من تعدين العملات مثل بيتكوين وإيثريوم، وصولاً إلى جعل الهاتف يعمل كمحفظة لهذه العملات، وانتهاءً بتخزين البيانات باستخدام تقنيات البلوك تشين.

كما يعمل الهاتف كمحفظة دولية ، تمكِّن صاحبها من تداول العملات المشفرة، مع أي شخصٍ بأي بلدٍ في العالم، وهو ما سيمكّن أصحاب الهواتف من التداول، مقابل الأموال الحقيقية، وتحقيق الأرباح، دون بذل الجهد في عمل فعلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: