الرياضة
أخر الأخبار

لصالح من سيحسم الكلاسيكو مع غياب نجومه؟

لصالح من سيحسم الكلاسيكو مع غياب نجومه؟ ايقاع EIQA3

تنطلق بعد ساعتين من الآن مباراة تجمع الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة في ملعب كامب نو، ضمن منافسات مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويشهد هذا الكلاسيكو حدثاً استثنائياً حيث سيغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب رحيل الأول عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتعرض الثاني لإصابة قوية، خلال مشاركته مع فريقه برشلونة أمام إشبيلية، أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

الدون ورغم غيابه إلا أنه لم يستطع أن يتجاهل هذا الحدث فعلق على المباراة قائلاً: “أحترم جداً فريق برشلونة، لكن فريقي السابق ريال مدريد في قلبي”، مضيفاً “أتمنى أن ينتهي الكلاسيكو بنهاية سعيدة لريال مدريد”.

وتلقى مشجعو برشلونة جملة من الأخبار التي رجحت الكفة لفوز برشلونة في كلاسيكو الأرض ومنها، فشل الريال في إيجاد هدّاف يعوض فقدان رونالدو، حيث سجل كريستيانو 38 بالمئة من أهداف الفريق في “الكلاسيكو” خلال فترة ارتدائه للقميص الأبيض، مما قد يشكل مشكلة حقيقية في الكامب نو اليوم، وقد يكون سبب لعقم تهديفي سيعاني منه الريال خلال اللقاء.

ومن الأخبار المفرحة التي تلقاها مشجعو برشلونة هو تعيين رابطة الدوري الإسباني الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز ليدير المباراة، وهو الحكم ذاته الذي أدار الذي أدار “كلاسيكو” الموسم الماضي، عندما سحق برشلونة الريال بثلاثية دون مقابل.

أما في الضفة الأخرى فإن الريال يسعى لإنهاء سلسلة النتائج السلبية في الدوري الإسباني وإستعادة نغمة الإنتصارات من أجل تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة والبقاء في دائرة المنافسة على حصد لقب “الليغا”.

كما يسعى لوبيتيجي مدرب ريال مدريد لإبعاد شبح الإقالة عنه وإثبات جدارته بالاستمرار في تدريب الفريق الملكي.

وننوّه أخيراً إلى أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، فيما يحل ريال مدريد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات بمسابقة الدورى الإسباني، حيث خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو الافيس وليفانتي فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: