الترفيه
أخر الأخبار

صور تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف سامسونج القادم Galaxy S10

صور تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف سامسونج القادم Galaxy S10 ايقاع EIQA3

أنطلقت اليوم على شبكة الإنترنت أحدث الصور التي تستعرض التصميم المتوقع لهاتف سامسونج القادم Galaxy S10.

اختلفت تصاميم هذا العام في الهواتف الذكية بين إصدارات تضم النتوء العلوي للشاشة، وأخرى بتصميم منزلق، إلا أن العملاق الكوري سيكون لها إتجاه أخر العام المقبل مع إنطلاق هاتف Galaxy S10 لتقدم تصميم مميز يحقق الإستفادة الكاملة من العرض في الشاشة.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy S10 هو أهم إصدارات العام المقبل المرتقبة من هواتف الأندوريد، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف قبل إنطلاق مؤتمر MWC في فبراير من عام 2019.

أيضاً وفقاً للتسريبات التي رصدت حتى الآن، من المتوقع أن يأتي هاتفي Galaxy S10 وGalaxy S10 بلس بتصميم تشغل الشاشة فيه نسبة أكبر في الهاتف، مع تصميم للكاميرة الأمامية مدمج في الشاشة.

ويعد هذا التصميم التغيير الجديد الذي تستبدل فيه سامسونج النتوء العلوي الصغير المميز للإصدارات الأخيرة من الشركة، لتقدم العملاق الكوري تصميم كلي للشاشة تشغل فيه الكاميرة الأمامية ثقب صغير جداً، أيضأً من المقرر أن يدعم هذا التصميم عدسات الكاميرة الأمامية في إلتقاط وجمع الضوء بشكل أفضل لتصوير للسيلفي..

وتستعرض الصور الجديدة التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S10 وفقاً للتسريبات التي رصدت عن الهاتف حتى الآن، حيث تشير الصور التي صممت من قبل Ben Geskin إلى كاميرة مدمجة في ثقب أعلى الشاشة، مميز بحجم صغير جداً، مع عرض بكامل الشاشة مميز.

قد لا يكون هذا التصميم مؤكد لهاتف Galaxy S10 حتى الآن، إلا أنه يعطي اللمحات الأولى لتقنية سامسونج المرتقبة لإصداراها المميز العام المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: