اخبار النجومالترفيه
أخر الأخبار

قرار الفنانة وعد بعد “تشوّه” وجهها !!

قرار الفنانة وعد بعد “تشوّه” وجهها !! ايقاع EIQA3

ظهرت الفنانة السعودية وعد  منذ أيام عبر السناب شات الخاص بها تشكو من إحدى الطبيبات التي شوّهت وجهها إثر إجرائها إحدى عمليات التجميل في دبي بعد ظهور الكثير من الكدمات والندبات على وجهها، ما دفعها إلى رواية قصتها عبر سنات شات مؤكدة أنها تحاول معالجة التشوّهات حالياً على يد أحد الأطباء السعوديين .

طبيبة مجهولة 
وعلى الرغم من أنها كانت قبل سبعة أشهر قد ظهرت عبر سناب شات لتروي قصتها الأليمة مع دكتورة تجميل عراقية، رفضت الإفصاح عن اسمها حينها، والتي أضرّت ببشرتها كثيراً وأصابت وجهها بعدة كدمات لم تظهر واضحة على وجهها حين نشرها الفيديو الأول، خرجت مجدداً بعد ذلك بفترة طويلة لتتحدث عن تسبب الطبيبة نفسها بتشوّهات لها بعد حقن وجهها بالفيلر بطريقة خاطئة، لتظهر بعض الندبات والحروق الناتجة عن ذلك.
وقد رفضت وعد الإفصاح عن اسم الطبيبة، كما رفضت رفع دعوى قضائية ضدها للتعويض عمّا أصابها وبررت ذلك أن لا وقت لديها لهذا الأمر.
وكنا قد حاولنا الوصول إلى اسم الطبيبة لكن دون جدوى، خاصة  بعد رفض وعد الإفصاح عن اسمها مكتفية بشكر الطبيبين أحمد الموسي وخالد الزهراني على علاجها بطريقة سريعة وهي تصوّر حالياً حلقات برنامج اكتشاف المواهب “نجم السعودية”.
دعاية جديدةمن ناحية أخرى، طرحت وعد آخر أغنياتها بعنوان “المشكلة” قبل ساعات، ما جعل البعض يردد أن سبب نشرها لهذا الفيديو المثير للجدل قبل أيام من طرح أحدث أغنياتها هو نوع من أنواع الدعاية للعمل قبل طرحه بأيام قليلة .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: