الرياضة
أخر الأخبار

أسطورة برازيلية تقترب من الرجوع للملاعب

أسطورة برازيلية تقترب من الرجوع للملاعب ايقاع Eiqa3

في مفاجأة عظيمة لعشاق الساحرة المستديرة، يقترب أحد نجوم الكرة البرازيلية من الرجوع للملاعب مرة ثانية، عقب مرحلة من اعتزاله.
ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، يحاول أن الملياردير ورئيس الوزراء الإيطالي الماضي، سيلفيو بيرلسكوني، إلى ضم نجم ميلان والبرازيل الماضي، كاكا، لصفوف فريق مونزا.

ويسعى نادي مونزا، المملوك مؤخرا لبيرلسكوني، أن يضم كاكا (36 عاما) ليعود لملاعب الساحرة المستديرة كرة القدم من جديد بعد أن أن أفصح اعتزاله من قبل.

وترجع رابطة بيرلسكوني بكاكا، عندما كان مالكا للروسونيري، ووقع حينها كاكا في عام 2002، وتوج الثنائي بلقب بطولة الدوري الإيطالي وشاركا في الفوز بدوري أبطال أوروبا سوياً.

ومنذ هذا الحين، قطع رئيس مجلس الوزراء الإيطالي الماضي جميع الصلات مع ميلان واشترى نادي مونزا واحد من أندية الدرجة الثالثة الإيطالية، وجمع شمله مع أدريانو جالياني المعاون له لمدة طويلة في ميلان، والذي يعمل في الوقت الحاليًّ مديرا تنفيذيا للنادي الحديث.

ونوه موقع “فوتبول إيطاليا” حتّى الثنائي يرغبان في إرجاع كاكا للساحرة المستديرة كرة القدم مرة أخرى، وجلبه لفريق الدرجة الثالثة لكى يلعب مرحلة مع الفريق ضمن الحملات التسويقية ولأجل رفع الروح المعنوية للفريق، مستغلين علاقتهما مع الأسطورة البرازيلي.

وتألق كاكا بشكل ملحوظ مع فريق ميلان أثناء الفترة ما بين عامي 2003 و2009 قبل أن ينتقل لريال مدريد الإسباني ثم رجع لميلان من جديد وبعدها انتقل إلى بطولة الدوري الأميركي، حيث انتهى مسيرته الكروية الحافلة كلاعب.

يقال أن آخر محطات النجم البرازيلي كانت في نادي أورلاندو سيتي في منافسات الدوري الأميركي، وقد كان مرتبطا بالعودة إلى ميلان في وضعية عدم مقدرته على اللعب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: