اخبار النجومالترفيه
أخر الأخبار

صديقة رونالدو تدخل على خط فضيحة “الاغتصاب”

صديقة رونالدو تدخل على خط فضيحة "الاغتصاب" ايقاع Eiqa3

دخلت جورجينا رودريغيز صديقة العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خط الفضيحة التي تلاحق “الدون” باتهامه باغتصاب بنت أميركية في عام 2009.
وشددت رودريغيز في برقية عبر حسابها في “إنستغرام” مساندتها التام وحبها لرونالدو الذي تتهمه الأميركية كاثرين مايورغا باغتصابها في منتصف عام 2009 بفندق بمدينة لاس فيغاس.

وقالت رويدريغز موجهة حديثها إلى “الدون” : “أنت باستمرار قادر على تغيير العوائق التي توضع في طريقك إلى قوة لتوضيح نطاق عظمتك. نشكرك على جعلنا نستمتع بكل ماتش أنت فيها”.

وتزعم مايورغا البالغة من السن 34 عاما أن رونالدو اغتصبها في غرفته بأحد الفنادق، في حين يقول رونالدو (33 عاما) إن الجنس بينهما كان بالتراضي.

وبحسب جريدة “ذا صن” البريطانية، فقد وقعت النكبة في الساعات الأولى من يوم 13 شهر يونيو 2009، حيث كان رونالدو ، البالغ من السن حينها 24 عامًا، في لاس فيغاس في أجازة مع أخ قرينته وابن عمه.

أما مايورغا، فكانت تعمل في نوادي “رين” الليلية، داخل منتجع كازينو بالمز، والتقت بالنجم البرتغالي داخل حدود منطقة كبار الشخصيات في الموضع.

واختفت بعدها مايورغا لمدة، على حسب إفادات لها لمجلة ديرشبيغل الألمانية، صرحت فيها إنها كانت تتكبد من الحزن والكآبة الإكلينيكي واضطراب ما في أعقاب الصدمة عقب الاغتصاب المزعوم.

وهدد محامو رونالدو برفع دعوى قضائية مقابل مجلة “دير شبيغل” الألمانية بعد أن نشرت اتهامات “دون سند قانوني”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: