اخبار النجومالترفيه
أخر الأخبار

صافيناز تثير الجدال بسيلفي بالبيكيني تبدو مفاتن جسمها

صافيناز تثير الجدل بسيلفي بالبيكيني تظهر مفاتن جسدها ايقاع eiqa3

صافيناز تثير الجدال بسيلفي بالبيكيني تبدو مفاتن جسمها نسيم نيوز نقلا عن نورت نعلن لكم صافيناز تثير الجدال بسيلفي بالبيكيني تبدو مفاتن جسمها، صافيناز تثير الجدال بسيلفي بالبيكيني تبدو مفاتن جسمها نعلن لكم زوارنا حديث الاخبار اليوم عبر موقعنا ايقاع ونبدء مع النبأ الابرز، صافيناز تثير الجدال بسيلفي بالبيكيني تبدو مفاتن جسمها.

 

اثارت الراقصة الأرمنية ​صافيناز​ الجدال بين رواد منصات التواصل الالكترونية نتيجة لـ صورة أخذتها على كيفية السيلفي، ظهرت فيها وهي مرتدية بيكيني أظهر مفاتن جسمها.

الشأن الّذي صرف بالمتابعين إلى تبادل تلك الصورة على نحو لافت على صفحاتهم، لاسيما وأنها ليست أول مرة التي تعلن فيها صافيناز صورة مؤججة للخلاف عبر تلك المواقع.

من جهة أخرى، كانت صافيناز قد عرضت صورة لها في احدى الصحف اليابانية، والتي نالت اعجاب الكثير من المتابعين الذي تمنّوا لها المزيد من النجاح والتوفيق، عقب تلك الخطوة اللافتة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع ايقاع .  eiqa3، صافيناز تثير الجدل بسيلفي بالبيكيني تظهر مفاتن جسدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: