اخبار النجومالترفيه
أخر الأخبار

سائق تاكسي كشف السر “ضحية الاغتصاب” تخدم رونالدو باعتراف مثير

قائد سيارة تاكسي أعلن السر "ضحية الاغتصاب" تخدم رونالدو باعتراف محرض Eiqa3 ايقاع

في تطور من شأنه أن يصب في شعبة كريستيانو رونالدو في قضيته الأخيرة، أعلنت تقارير صحفية بريطانية النقاب عن اعتراف أدلت به سيدة اتهمت نجم يوفنتوس الإيطالي باغتصابها عام 2005 في لندن.
ففي خضم اتهام امرأة أميركية لرونالدو في حادث مماثل عام 2009، طفت على سطح الأحداث واقعة أقدم تخص النجم البرتغالي، تسبقها بأربعة سنين.

وفي واقعة الاغتصاب المزعومة التي ترجع إلى الثاني من تشرين الأول عام 2005، في فندق ساندرسون الممتاز بالعاصمة البريطانية، ادعت سيدتان أن رونالدو وصديقه اعتديا عليهما جنسيا.

ووقتها تم استدعاء “الدون” ورجل آخر في الثلاثينات من عمره للاستجواب من قبل قوات الأمن، وأنكر نجم مانشستر يونايتد الشاب زمانها تورطه في الاغتصاب، وأغلقت القضية نتيجة لـ ندرة الدلائل.

لكن جريدة “صن” أعادت فتح القضية حديثا، بتصريح من قائد سيارة عربة أجرة أدنى المدعية في أعقاب الواقعة التي زعمت أن رونالدو اغتصبها أثناءها.

وصرح قائد السيارة في تصريح إن السيدة اعترفت له بأنها كانت “سعيدة ومنتشية” عقب اجتماع اللاعب، وأزاد: “السيدة صاحبة الادعاء كانت تضحك وسعيدة عقب الخروج من الفندق، وقالت إنه كان رائعا”.

وتابع: “كانت في منتهى السعادة حتى إنها أخبرتني باسم ابنها المستقبلي الذي ستنجبه من رونالدو. بعد عدة ايام سمعت أنها أخبرت أجهزة الأمن أن رونالدو اغتصبها. أصبت بصدمة وحيرة”.

ووقتها أفاد رونالدو في إشعار: “تم إبلاغي أن تقصي قوات الأمن أقفل ولن تتخذ أي أعمال ضدي بخصوص بالادعاءات. دفعت ببراءتي من أي غير صحيح وأنا سعيد أن الشأن اختتم حتى يمكنني التركيز على اللعب لمانشستر يونايتد”.

وتضاف تلك القضية إلى الاتهام الأخير، الذي وجهته منذ أيام الأميركية كاثرين مايورغا للاعب يوفنتوس الإيطالي، باغتصابها عام 2009 في فندق في مدينة لاس فيغاس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: