الرياضة
أخر الأخبار

مارادونا ساخرا من ميسي: لا يصلح لقيادة المنتخب لذلك السبب

مارادونا ساخرا من ميسي: لا يصلح لقيادة المنتخب لذلك الداعِي ايقاع EIQA3

انتقد أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، على نحو ساخر، نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا إنه لا يصلح لقيادة منتحب بلاده، مرجعا هذا لسبب غريب، بحسب ما تحدثت جريدة “آس” الإسبانية.
ونقلت الصحيفة إفادات لمارادونا في برنامج مكسيكي يدعى “الكلمة الأخيرة” أفاد فيها: “ميسي مع برشلونة غير مشابه بشكل كبير عن ميسي مع الأرجنتين، لا تعظموا منه مع التانغو”.

وأكمل الأسطورة: “ليس من الجيد أن نجعل ميسي قائدا لمنتخب الأرجنتين، فهو يذهب إلى دورة المياه نحو 20 مرة قبل طليعة الماتشات”.

وتابع: “إذا كنت مديرا فنيا للأرجنتين على الارجح لم أكن سأستدعي ميسي نتيجة لـ أدائه مع التانغو، ولكن سأجعله يعيد حساباته ثم يجيء ويلعب مع الفريق القومي لدولته كما أريد”.

ونوه المدرب الرياضي السابق لمنتخب الأرجنتين، إلى أنه يأمل الرجوع لتمرين راقصي التانغو في يوم من الأيام، مبينا أنه لا يمانع ايضاً تمرين المنتخب المكسيكي.

ايضاً انتقد مارادونا المدرب الرياضي الماضي للمنتخب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، الذي قاد الفريق في كأس العالم 2018.

وذكر قائلا: “عندما كان سامباولي يتولى قيادة الأرجنتين لم تكن له بصمة جلية مع المنتخب، كنا نؤدي على نحو جيد في مواجهة منتخبات مثل نيكاراجوا والسلفادور، ولكن لم نكن قادرين زمانها على مجابهة منتخبات قوية مثل إسبانيا أو هولندا”.

وودع منتخب الأرجنتين مسابقة دولة روسيا، من دور الـ 16 في مواجهة المنتخب الفرنسي، في أعقاب خسارته بأربعة غايات في مقابل ثلاثة، في أعقاب مكابدة في دور المجموعات.

ولم يتضح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على نحو جيد طوال المسابقة الرياضية، ولم يقدر على من الاشتراك إلا مرة واحدة في مواجهة المنتخب النيجيري.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: