اخبار النجومالترفيه
أخر الأخبار

إذا أُدين في قضية الاغتصاب.. سعد المجرد قد يقدم على “الانتحار”

إذا أُدين في قضية الاغتصاب.. سعد المجرد قد يقدم على “الانتحار”. ايقاع EIQA3

أعلن مصدر مقرب من المطرب المغربي سعد المجرد، عن تفكيره في الانتحار إذا أدين في قضية الاغتصاب وحُكم عليه بالحبس، مؤكداً أنّ سعد فكّر في إتمام حياته، عندما تم احتجازه في سجن فلوري على ذمة قضية الاغتصاب الأولى بحق الفرنسية لورا بريول، كما إلتماس سعد من أبويه صورة منسوخة من القرآن.

وبحسب إفادات الصديق المقرب، إلى الموقع الفرنسي “ميديا بارت”، فإنّ آثار مسعى سعد المجرد الأولى للانتحار اثناء احتجازه في سجن فلوري لا زالت جلية على معصم اليد اليسرى، وأنّ سعد يفكر جديًّا في توالي المسعى، إذا تمت ثبوت اتهامه قضائيّاً بتهمة الاغتصاب، حيث سيواجه سنين طويلة وراء القضبان، وأوضح الموقع أنّ سعد دعوة من أبويه حديثاً صورة منسوخة من القرآن وبات يواظب على الصلاة.

يُأوضح أنّ سعد المجرد محتجز هذه اللحظة على ذمة التحقيقات في قضية اغتصاب ثانية ارتُكبت بضاحية سان تروبيه، فقَدَ بسببها أفضلية “افتتاح السراح المشروط” الذي حصل عليه، في أعقاب جلسات محاكمته بتهمة الاغتصاب واستخدام القساوة بحق الفرنسية لورا بريول، وبحسب إشعار المدعي العام الفرنسي، فإنّ سعد سيظل محتجزاً إلى حين اختتام التحقيقات والمحاكمة، في حين تذبذب أنّ محاميه يدبر لنقله إلى مستشفي نفسية.

وأصدرت إدارة ممارسات سعد إخطاراً واحداً في أعقاب إرجاع اعتقاله، شددت فيه أنه ليس مداناً حتى اللحظة، ونوه مدير أعماله كريم والدي ياغي، حتّىّ مرسوم المحكمة لا يعدّ إدانة قضائية لسعد.

وصرح والدي ياغي في التصريح: وضعت الحكومة القضائية الفرنسية يوم الثلاتاء 18 سبتمبر 2018 الفنان المغربي سعد المجرد رهن السجن الاحتياطي، حتى اكتمال التقصي في أعقاب مثوله في مواجهة قضاة محكمة الاستئناف لمدينة “Aix en Provence”.

استكمل: وقد مثل سعد بتلك المحكمة في أعقاب استئناف الوكيل العام لمدينة ”Draguignan” على مرسوم قاضي الحريات يوم 28 شهر أغسطس 2018 بإخلاء طريق سعد، وتمّ وضعه تحت الرصد القضائية الى حين خاتمة التقصي.

مؤيد قائلًا: نشير إلى أنه في ذلك التوجه قامت بنت فرنسية الجنسية، بوضع شكاية يوم 26 أغسطس 2018 في مدينة “saint tropez” تدّعي فيها بأنّ سعد قام باغتصابها.

واختتم الإخطار بقوله: نود أن نوضح أنه لم ينشأ حتى هذه اللحظة أيّ حكم يدين سعد، لا في ملف paris ولا ملف saint tropez، وسعد المجرد ينفي جملة الاتهامات الموجهة إليه، والمتهم بريء حتى تثبت ثبوت اتهامه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: